خدمات التنظيفشركات

شركة تنظيف منازل بجازان

تعتبر شركتنا أفضل شركة تنظيف منازل بجازان تقدم العديد من خدمات التنظيف للشقق والمنازل والفلل والمساجد والفنادق على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة.

شركة تنظيف فلل بجازان

من الممكن أن تستطيع ربة المنزل القيام بتنظيف الشقق بصعوبة وحدها ولن تصل بالتأكيد إلى النتيجة المطلوبة . لكن من المستحيل أن تستطيع ربات المنازل القيام بتنظيف الفلل بمفردهم .

لذلك توفر لك أفضل شركة تنظيف منازل بجازان جميع الخدمات المتعلقة بتنظيف الفلل والمنازل الكبيرة . حيث تقوم الشركة باستلام الفيلا والقيام بالعديد من الخدمات:

  • تنظيف جميع الغرف والصالات والحمامات والمطابخ بجميع مستلزماتها باستخدام أفضل المنظفات المستوردة والاعتماد على عمالة مدربة ومجهزة للتعامل مع الفلل والمنازل الكبيرة .
  • غسل المفروشات والستائر والكنب وجميع قطع السجاد والموكيت باستخدام تقنية التنظيف بالبخار وتسليم العمل بأفضل صورة ممكنة .
  • الاهتمام بالأثاث وتنظيفه من جميع الأتربة وتلميع التحف والانتيكات وإرجاعها كما لو كانت جديدة حتى تقوم بدورها في إبراز الشكل الجمالي للمكان .
  • عمل صيانة لجميع أجهزة مكيفات الهواء سبليت والمركزي والشباك وتنظيفها الشامل من الأتربة والغبار واختبار جودة تبريدها وشحنها بالفريون إن لزم الأمر . لإطالة العمر الافتراضي للمكيف وتعزيز كفاءة الطاقة .
  • إبادة جميع الحشرات والقوارض الموجودة بالحديقة والعمل على طردهم نهائيا من المكان .
  • تنظيف المسابح المغلقة منها والمفتوحة بجميع أجزائها جدارها وأرضيتها ومضخات المياه والفلاتر الموجودة .
  • تقوم أيضا شركة تنظيف منازل بجازان بتعقيم خزانات المياه وصيانة المواسير الموجودة بها جيدا لضمان نقاء المياه الموجودة بالمنزل .

تعرف على : شركة تنظيف منازل بحائل

شركة تنظيف منازل بجازان

ينتشر خطأ شائع لدى البعض بأن صيانة مكيفات الهواء تقتصر فقط على القيام بغسيل فلاتر الهواء الموجودة به عندما تضيء اللمبة الحمراء فقط .

لكن بالطبع هذا خطأ كبيرا ويؤثر بالسلب على العمر الافتراضي للمكيف وأدائه بتوزيع الهواء البارد في الغرفة .

حيث يجب على كل من يمتلك مكيف القيام بصيانة دورية لجميع الأجزاء الموجودة به مرة في بدأ دخول الصيف حتى يعمل بكفاءة طوال موسم الحرارة . ومرة أخرى بعد انتهاء موسم الصيف حتى يتم ركنة وعدم استخدامه طوال الشتاء والقيام بحمايته من الأتربة بواسطة كفر الحماية .

كما تقدم لك شركة تنظيف منازل بجازان معلومات عن أهمية الصيانة الدورية للمكيفات :

  • الاستمتاع بهواء بارد نقي وموزع جيدا على أجزاء الغرفة الموضوع بها المكيف .
  • بالإضافة إلى النفع الاقتصادي الذي يعود عليك على المدى القريب والبعيد القريب . من خلال زيادة قدرة كفاءة المكيف كما لو كان جديدا ولا يحتاج إلى طاقة كهربائية كبيرة للقيام بمهمته التبريدية مما يعينني استهلاك كهرباء أقل .
  • حماية المكيف من ظهور أعطال كبيرة مما يعني الحفاظ عليه .
  • إطالة العمر الافتراضي للمكيف .

بعد معرفة الأهمية الضرورية للصيانة الدورية لمكيفات الهواء عليك الآن بمعرفة شركة تنظيف مكيفات بجازان على مستوى عال من الاحترافية والخبرة . للقيام بتلك المهمة الصعبة بدلا عنك .

ويسعدنا أن نقدم لك عزيزي العميل افضل شركة تنظيف مكيفات بجازان بالاعتماد على عمالة مدربة في مجال تنظيف مكيفات الهواء بالإضافة إلي استخدامهم أفضل الأساليب المتطورة في صيانة المكيفات .

شركة تنظيف مكيفات

وفيما يلي إليك الطريقة الصحيحة التي تتبعها شركة تنظيف منازل بجازان في غسل وصيانة مكيف الهواء سبليت :

أولا مرحلة التجهيز:

يتم فصل الكهرباء من المكيف قبل البدء في العمل ثم يبدأ الفني المتخصص بتفكيك القطع الموجودة بالوحدة الداخلية . يبدأ بفك فلتر الهواء ثم السونج الداخلي ثم يقوم بحل المسامير وفك الوش البلاستيك المغلف به الجهاز . حتى يسهل عليه تنظيفة بحرية وتمعن على الأرض والوصول لما تحت الغلاف بسهولة من باقي أجزاء الوحدة الداخلية .

ثانيا مرحلة غسيل الوحدة الداخلية

يقوم الفنيون بتنظيف الفلاتر والأجزاء المفككة بالمياه والصابون وإزالة الطين المترسب عليها . بالاضافة الى غسل الوش البلاستيك المغلف للوحدة جيدا وتنظيفه من التراب الملتصق بها وإزالة أي أوساخ من عليه وإرجاعه للونه الاصلي .

وعلى الجانب الأخر يقوم الفني باستخدام منفاخ الهواء البلاور لطرد الغبار من على اجزاء الوحدة الداخلية الملتصقة بالحائط .

ثم يقوم بغسل أجزاء الوحدة عن طريق استخدام الفرش لإزالة الاتساخات الموجودة على ملفات المبخر. كما يتم الإعتماد على ضغط المياه في غسل أجزاء حوض المكيف السفلية والحرص على عدم اقتراب المياه من الجزء الكهربي .

ثالثا مرحلة غسيل الوحدة الخارجية

يقوم الفني المختص اولا بتنظيف المحيط الخارجي للجهاز في حالة وجود ورق أو مخلفات من حولة ثم يبدأ باستخدام منفاخ الهواء في طرد الغبار والاتربة الموجودة به . كما يقوم باستخدام ضغط المياه في غسل ملفات المبخر الخلفية والمروحة الموجودة به والقطع الداخلية دون الاقتراب نهائيا للجزء الكهربي .

رابعا مرحلة التسليم

بعد الانتهاء من تنظيف جميع الأجزاء والقطع الخاصة بالمكيف الداخلية والخارجية وارجاعة كما لو كان جديدا . يقوم الفني بقياس نسبة الفريون الموجودة بالجهاز وتزويدها وشحنها إن لزم الأمر . كما يقوم بتشغيل الجهاز قبل تسليمه للعميل واختبار جودة تبريده وتوزيعه للهواء داخل الغرفة والعمل بأعلى قدرة كفاءة المكيف .

المزيد : شركة تنظيف منازل بالجبيل : عمالة متخصصة

افضل شركة تنظيف منازل بجازان
افضل شركة تنظيف منازل بجازان

شركة تنظيف وتعقيم بجازان

الرد على القلق والاستفسارات التي تدور في ذهن الذين يتعاملون مع شركتنا لأول مرة ومساعدتهم في الاطمئنان والراحة :

  • هل يجب المغادرة أثناء العمل ؟

لا ليس من الضروري المغادرة في وقت العمل لأننا نعمل بمهارة واحترافية عالية لا تسبب إزعاج الموجودين بالمكان . ونستخدم معدات وأدوات ومواد تنظيف آمنة تماما ولا تشكل خطورة على الساكنين بالمنزل .

  • أماكن توفير الخدمة ؟

تغطي خدماتنا جميع أرجاء وأطراف مدينة جازان ومدن المملكة العربية السعودية .

  • ما هي أوقات العمل الرسمية ؟

الشركة مفتوحة للعمل والقيام بمهمتها على مدار الاسبوع ومتاحة لمساعدتكم والرد على استفساراتكم من العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساءا  .

  • قيمة الأسعار التي تتعامل بها الشركة ؟

نتعامل في الأسعار حسب مساحة المكان الموجود بالمتر ونوع التنظيف والتعقيم المستخدم فيه ولدينا مرونة وتساهل في التسديد والتقسيط .

  • الخبرات والمؤهلات التي يمتلكها فريق العمل ؟

نمتلك خبرة أكثر من 15 عاما في تنظيف المنازل وقمنا بخدمة الكثير من العملاء المميزين والراقيين في جميع الأحياء بمدينة جازان .

أهم وأفضل ما يميز شركة تنظيف منازل بجازان وما يجعلها تتربع على عرش شركات تنظيف المنازل بالمملكة العربية السعودية . هو الصدق الكامل والوفاء بالوعود في كل ما يعرض عليكم .

فهذا ليس للإعلان وتلك ليست بكلمات ووعود زائفة فنحن لسنا كغيرنا من شركات التنظيف في السوق السعودي .

كما يمكنك عزيزى العميل الاطلاع على أعمالنا السابقة ورؤية التقييمات والآراء الخاصة بالعملاء الكرام الذين تعاملوا معنا من خلال موقعنا .

للمزيد من التفاصيل عن شركة تنظيف منازل بجازان يسعدنا تواصلكم معنا للإجابة والرد على جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم في أي وقت نتشرف بخدمتكم .

عزيزي العميل أياً كان المكان المراد تنظيفه وأياً كانت المساحة لا تقلق واتصل بنا وسيأتيك فريق التنظيف المختص بالشركة.

مع تقديم ارخص اسعار تنظيف المنازل بجازان حيث اننا نقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملاؤنا الكرام طوال العام ودون إنقطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!