كيف انظف الباركيه بدون خدوش 

أرضيات الباركيه من أفضل أنواع الأرضيات التي من الممكن أن تستخدمها في منزلك، فلها العديد من المميزات التي تجعلها في المقدمة، ولكن إذا كنت ترغب في الحفاظ على رونقه، يجب عليك الدخول علي موقع خدمات منزلية للإطلاع على كيف انظف الباركيه بأفضل الوسائل والمواد. 

ماهي مميزات استعمال أرضيات الباركيه في منزلك؟ 

تختلف أرضيات الباركيه عن أي نوع آخر من الأرضيات التي من الممكن أن تستعين بها، فلها العديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأول لك عند اختيار أثاث منزلك، وتتمثل هذه المميزات في:- 

  • يمتلك الباركيه رونق خاص ومميز تجعله محط العديد من سكان المملكة لما يضيف للمنزل من مظهر جمالي خاص. 
  • تعتبر أرضيات الباركيه من أشهر الديكورات الشتوية لما تتكون من العديد من الطبقات، مما تجعلها تمنح المنزل شعور  بالدفء إضافة إلى المظهر الجمالي الذي تضفيه علي المنزل. 
  • تضيف لمسة من الجمال والرقي على جميع الإثاث. 
  • كيف انظف الباركيه؟ من الأشياء التي يتساءل عليها العديد من الإفراد، ولكن لا تقلق لا داعي للقلق فيعتبر الباركيه من أسهل أنواع الأرضيات في التنظيف والتلميع، وإذا كنت ترغب في معرفة ما هو جديد في طرق تنظيف الباركية بجميع أنواعه تابع مع موقع خدمات منزلية. 
  • يمكنك تجديد مظهر أرضيات الباركيه بين الحين والآخر. 
  • ومن أهم مميزات أرضيات الباركيه والتي تجعلك العديد من ربات المنزل ترغب بها، هي أنها غير قابلة للإشتعال مما يسبب الشعور بالراحة والأمان على الأطفال خاصة إذا كانت ربة المنزل تقضي ساعات طويلة  خارج المنزل. 
  •  تتميز بأنها مقاومة للعفن والرطوبة.
  • سرعة تنفيذ أرضيات الباركيه للمنزل مقارنة بالبلاط. 

كيف انظف الباركيه بدون خدوش

كيف انظف الباركيه؟ سؤال يتساءل العديد من العملاء عند اختيار نوع الأرضيات، فمن أهم العوامل التي تحدد اختيار نوع الأرضيات سهولة تنظيفه، وهذا ما يميز أرضيات الباركية عن أي نوع أخر، أن هناك العديد من طرق تنظيف الباركيه المتعارف عليها ولكنها للأسف لا تعطي النتيجة المرغوب بها، لذلك وفر لك موقع خدمات منزلية من خلال هذا المقال كيف انظف الباركيه عن أفضل وأشهر الطرق الطبيعية التي من الممكن أن تستخدمها أثناء تنظيف الباركيه وتعطي النتيجة المرغوبة، وتتمثل هذه الطرق في:- 

كيف انظف الباركيه بالخل

الخل يعتبر من أقوى المواد الطبيعية التي من الممكن أن تستخدم في تنظيف الباركيه وتلميعه، فهو له تأثير  كبير وسريع للتخلص من أي بقع من الممكن أن تسبب علامة على الباركية، فيمكنك من خلال  تعبئة كوبين بالماء الدافئ مع زجاجة خل، ثم صبها على البلاط وتركها لمدة 15 دقيقة الحصول علي النتيجة التي ترغب بمشاهدتها. 

كيف انظف الباركيه بإستخدام الزيوت العطرية

من الطرق الصحيحة والتي تعطي النتيجة المرغوب بها لمن يتسائل كيف انظف الباركيه، هي استخدام الزيوت العطرية، وهي عبارة عن زيوت  تستخدم في الطعام ولها سمعة كبيرة في عملية التنظيف والتلميع، بالإضافة إلى أنها سهلة التحضير بشكل كبير، فيمكنك تحضيرها عن طريق دلو ماء بارد وضع كوب صغير من الزيت النباتي مع سكبها على الباركية وتنظيفها بالممسحة، وسوف تلاحظ النتيجة على الفور، استخدام هذه الطريقة سوف يوفر عليك الكثير من الوقت في البحث عن كيف انظف الباركيه. 

تابع معنا لمعرفة تنظيف السجاد الفاتح

تنظيف الباركيه بالديتول

من الطرق أيضا التي تستخدم لتنظيف الباركيه، هي تنظيف الباركيه عن طريق استخدام الديتول، فالديتول من مواد التنظيف المهمة التي تجعل الباركيه لامع ونظيف وخالي من أي أوساخ أو غبار، وتتمثل خطوات تنظيف الباركيه بالديتول إلى: 

 

  •  كنس الباركيه عن طريق استخدام مكنسة ناعمة حتى لا تخدش الباركيه. 
  • وبعد الإنتهاء من إزالة الغبار على الباركيه تأتي طريقة تنظيف الباركيه بالديتول عن طريق استخدام قماشة ونقعها في ماء به كمية مناسبة من الديتول. 
  • و بإستخدام الديتول عليكي تنظيف وتعقيم الباركيه. 
  • وبعد الإنتهاء من تنظيف وتعقيم الباركيه عن طريق الديتول تأتي مرحلة التجفيف ثم فتح نوافذ المنزل. 

 

ما هي افضل انواع الباركيه ؟

يعد  الباركيه أحد أنواع الأرضيات التي تحتوي على أشكال هندسية عديدة، كما يتميز بأن لديه الكثير من الاشكال الرائعه والألوان المختلفة الذي يعطي للمنازل رونق خاص،  كما يعطي للعميل حرية إختيار ما يناسب منزله،  بالإضافة إلي أنه لدية العديد من طرق التنظيف والتي لا تحتاج للبحث الكثير عن كيف انظف الباركيه ، وتتمثل افضل انواع الباركيه في: 

الباركيه الألماني

يعد الباركيه الألماني من افضل انواع الباركيه المستخدمة لدى العديد من الأشخاص، لجودته العالية وأشكالها المتميزة، كما انه مكون من أربع طبقات لمنع انتشار البكتريا والفيروسات ليمنح طبقة الباركيه حماية كبيرة، كما أنه لا يشغل بال الكثير من ربات المنزل في البحث عن كيف انظف الباركيه، فموقع خدمات منزلية يقدم لك مجموعة من أفضل الطرق المستخدمة لتنظيف الباركيه الالماني، كل ما عليك فقط المتابعة وسوف تحصل علي أفضل النتائج لمنزلك. 

 الباركيه الفرنسي

كل من يرغب في شراء الباركيه الفرنسي يتسائل كثيرا عن كيف انظف الباركيه الفرنسي، فيعتبر الباركيه الفرنسي من افضل انواع الباركيه، لأمتيازة بعدم تغير لونه أبداً، كمان ان تصميماته مميزة للغاية وتتمتع بالرقه والبساطه، كما انه ايضا غير قابل للاحتراق ويمكن تنظيف الباركيه الفرنسي أو تلميعه بكل سهوله.

 

الباركيه الإيطالي

يعد الباركيه الإيطالي من افضل انواع الباركيه المصنوعة بتقنية عالية، كما أنه يحتوي على طبقات عديدة لها القدرة على منع الرطوبة وامتصاص الماء بسرعه، كمان انه ذو مظهر رائع وجذاب ومناسب لجميع المنازل.

الباركيه الصيني

يتميز الباركيه الصيني بجودة صناعته و رٌقيها، ولهذا يدخل ضمن مجموعة أفضل انواع الباركيه لأنه يناسب الكثير من المنازل واذواقه تناسب الكثير من الأشخاص، كما انه ايضا يتميز بقلة السعر ومتانة الجودة كما إن تنظيف الباركيه الصيني لا يحتاج إلى وقت كبير.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيف انظف الباركيه، كل ما عليك فعله الدخول علي اللينك الخاص بموقع خدمات منزلية لمعرفة كل جديد. 

 

 

https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2023/01/كيف-انظف-الباركيه.png

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!